شاحن طاقة شمسية مقاوم للماء منفذين USB 2 مللي أمبير مع LED

نفذت الكمية
$53.95
$32.95
اللون
شارة الأمن

تجمع شاحن طاقة شمسية مقاوم للماء منفذين USB 2mAh مع ضوء LED مصنوعة من خلايا Li-Polymer من الدرجة القابلة لإعادة الشحن ، مقارنةً ببنك الطاقة العالمي لدينا وظائف بنك الطاقة المدمجة والشحن الشمسي التي تسمح بالشحن الطارئ عبر الطاقة الشمسية وخاصة المشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق والتخييم وما إلى ذلك (ملاحظة: نوصي بشدة بشحنها بالكامل من قبل مصدر كهربائي وذلك ستكون أسرع من الطاقة الشمسية)

  • Dual USB 1.0A / 2.1A Max - مع مخرج الشحن 2 يتيح لك الحصول على هاتفين مشحونين بالكامل في نفس الوقت ، ولا يوجد ضغط على شحن iPhone 6 3+ ، و iPhone 7 Plus / Galaxy S7 2+ مرات ، يمد حياتك بالطاقة طوال الوقت.
  • شاحن هاتف محمول صغير الحجم للغاية - الحجم المادي 5.4 بوصة (L) X3.0 بوصة (W) X0.75 بوصة (H) /0.29 كجم ، وتصميم الخطاف المريح يجعله ملائمًا للغاية للتعليق على حقيبتك - أفضل شريك في أنشطتك اليومية - التخييم والتنزه والسفر والتسوق.
  • مصباح يدوي قوي / ستروب / SOS LED - هناك مؤشرات 5-LED تحافظ على تذكيرك بكمية الطاقة المتبقية وحالة الشحن ، تلبية الطوارئ: عند الخروج أو انقطاع التيار الكهربائي ، يمكنك أيضًا استخدام هاتفك المحمول مع الطاقة الشمسية

النوع: في حالات الطوارئ / المحمولة
واجهة الإخراج: USB مزدوج
الإخراج: 5V / 2A
دعم تقنية الشحن السريع: لا
الوزن: 265G
شهادة الجودة: CE، PCT، CCC
سعة البطارية (ماه): 25001-30000mAh
يدعم الطاقة الشمسية: نعم
بطارية نوع: بطارية ليثيوم بوليمر
هو إضاءة مصباح LED: نعم
واجهة الإدخال: USB الصغير
الحجم: 138 * 62 * 21.5mm

لقد شاهدت مؤخرا

امسح مؤخرًا

Waterproof Solar Power Charger 2 USB Ports 30000mAh with LED Light

Sold out
$53.95
$32.95
Color
Security Badge

Our Waterproof Solar Power Charger 2 USB Ports 30000mAh with LED Light made of rechargeable grade A Li-Polymer cells, in compare to universal power bank ours combined power bank and solar charging functions which allows emergency charging via solar power especially outdoor hiking, camping etc. (Note: Highly recommend fully charged by electric source and that will be faster than solar power)

  • Dual USB 1.0A/2.1A Max - With 2 Charging output allows you get two phones fully charged simultaneously, no pressure on charging iPhone 6 3+ , iPhone 7 Plus/Galaxy S7 2+ times, power your life all the time.
  • Ultra Compact Portable Phone Charger - Physical size 5.4''(L)X3.0''(W)X0.75''(H)/0.29Kg, and convenient hook deign makes it very convenient to hang on your backpack - Best partner in your daily activities- Camping, hiking, traveling and shopping.
  • Strong/Strobe/SOS LED Flashlight - There is 5-LED indicators keep reminding you the amount of power left and the status of charging, Meet an emergency: When you go outside or power cuts, you also can use your mobile phone with solar energy

Type: Emergency / Portable
Output Interface: Double USB
Output: 5V/2A
Support Quick Charge Technology: No
Weight: 265g
Quality Certification: CE,PCT,CCC
Battery Capacity(mAh): 25001-30000mAh
Supports Solar Energy: Yes
Battery Type: Li-polymer Battery
Is LED Lamp Illumination: Yes
Input Interface: Micro USB
Size: 138*62*21.5mm

You recently viewed

Clear recently viewed