ميزان مطبخ رقمي بشاشة ال سي دي يو اس بي

نفذت الكمية
$53.95
$31.95
تحميل تحمل
شارة الأمن

ميزان مطبخ رقمي بشاشة ال سي دي يو اس بي بنيت مع نظام استشعار قياس الضغط عالي الدقة ، وتدرك التغيرات في الوزن والعرض في الوقت الحقيقي ، توفر لك وزن دقيق بسعة 22 رطل / 10 كجم ، وقسم 0.01 أوقية / 1 جم. مثالية للخبز والطبخ وحزمة الوزن وما إلى ذلك.

  • الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للبصمة / تصميم منصة مقاومة للماء: ميزان الطعام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، مع طلاء مقاوم لبصمات الأصابع لسهولة التنظيف والصيانة طلاء مقاوم لبصمات الأصابع ومفاتيح تعمل باللمس وشاشة تكامل المنصة ، مما يجعل سطح ميزان المطبخ مقاومًا للماء ومقاوم للغبار ، يحمي سطح المقياس من التلف أو السواد أو فقدان اللمعان ، ويطيل عمر الخدمة.
  • شاشة LCD كبيرة الحجم وإضاءة خلفية: حجم المطبخ هو 8.9 × 6.5 × 0.7 بوصة ، أكبر بنسبة 30٪ من المقاييس الأخرى ولكن بسمك 0.7 بوصة فقط. يمكن أن يضع المزيد من الطعام عليه عندما يعمل وعندما يكون خمولًا يسهل تخزينه في أي خزانة. شاشة LCD بإضاءة خلفية واضحة وسهلة القراءة سواء في بيئة مظلمة أو مشرقة.
  • مقياس الغذاء متعدد الوظائف: 7 وحدات قياسية / مترية التحويل التلقائي ، وقياس دقيق لأنواع متعددة من الطعام ، من الصلب إلى السائل والبودرة ؛ طاقة منخفضة ، مؤشر الزائد ؛ وظيفة TARE وإيقاف التشغيل التلقائي بعد 1 دقيقة من عدم النشاط.

ميزة: عرض الصمام
المادة: الفولاذ المقاوم للصدأ
الشكل: مستطيل
نوع المقياس: الأجهزة الرقمية
الموديل: مقياس المطبخ الرقمي
قوة المصدر: خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات
دقة: 1g
ميزة : شاحن عن طريق USB أو البطارية

لقد شاهدت مؤخرا

امسح مؤخرًا

Portable USB LCD Digital Kitchen Scale

Save 41%
$53.95
$31.95
Load Bearing
Security Badge

Our Portable USB LCD Digital Kitchen Scale built with high precision strain gauge sensor system, perceive weight changes and display in real time, provides you with accurate weight 22lb/10kg capacity, 0.01oz/1g division.Perfect for baking, cooking, weighting package etc .

  • Anti-Fingerprint Stainless Steel/Water-proof Platform Design:The food scale made of high quality Stainless Steel, with fingerprint resistant coating for easy to clean and maintain.Fingerprint resistant coating & Touch keys & Platform integration screen, make the kitchen scale surface waterproof and dust-proof, Protect the surface of the scale from damage, blackening, or loss of gloss, prolong its service life.
  • Large Size and Backlit LCD Display:The kitchen scale size are 8.9 x 6.5 x 0.7 inch , 30% larger than other scales but only 0.7 inch thickness. It can put more food on it when it work and when it idle can easy to store in any cabinet. Clear Backlit LCD Display, easy to read Whether in a dark or glare environment.
  • Multifunction Food Scale:7 standard/metric units auto conversion, accurate measurement multiple types of the food, from solid to liquid and powder; low power, overload indication;TARE function and auto-off after 1 minutes of inactivity.

Feature: LED Display
Material: Stainless Steel
Shape: Rectangle
Scale Type: Digital
Model Number: digital kitchen scale
Power Source: Battery
Accuracy: 1g
Feature : charger by USB or battery

You recently viewed

Clear recently viewed